[× إغلق هذا الإعلان]

الأحد، 4 يناير 2015

عن تاريخ البيت بوكس

ما قبل التاريخ .. كانت تقنيات الموسيقى مشابهة للبيت بوكس الحالي في العديد من الأنواع الموسيقية الأمريكية منذ القرن ال19، بما في ذلك الموسيقى الريفية، والأغاني الدينية، موسيقى الزنوج، الاستعراض المسرحي، والسخف.

كانت الموسيقى تشمل التأثيرات التي تستخدم الجسم (على سبيل المثال، من خلال التصفيق أو الدوس)، والآلات الإيقاعية وانتاج الأصوات مع أفواههم عن طريق التنفس بصوت عال للداخل أو الخارج، وهي حركات تستخدم في البيت بوكس اليوم.

معني مصطلح بيت بوكس

"بيت بوكس" هو تقليد الجيل الأول من آلات الطبل، المعروفة باسم beatboxs في الهيب هوب نشأت في عام 1980،

البيت بوكس الحديث

لعبت شبكة الإنترنت دورا كبيرا في شعبية البيت بوكس الحديث.أول مجتمع على الانترنت من محترفي البيت بوكس على الانترنت في عام 2000 كان من حظ الموقع الإلكتروني humanbeatbox.com. وكان حظ أول مجتمع بيت بوكس عربي على الانترنت في عام 2012 من نصيب beatboxarabia.blogspot.com .

في بعض الأحيان يستخدم لاعبي البيت بوكس أيديهم أو جزء آخر من الجسم لتمديد المؤثرات الصوتية والإيقاع. على سبيل المثال، الاسلوب الذي ينطوي امتصاص الهواء حول الأصابع لإنتاج ضوضاء بشكل وصوت واقعي جدا.

يمكنك تعلم تلك الاصوات من خلال الصفحة الرئيسية لـ تعليم بيت بوكس على Beatbox Arabia

الأصوات والتقليد المشترك

باستخدام فن البيت بوكس، يمكن تقليد العديد من الأصوات المختلفة بما في ذلك مجموعة طبل الكلاسيكية ، البوق ، والغيتار الكهربائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق